بعد استغناء الملكي عن خدماته .. “مودريتش” يعود لمزاملة “رونالدو” في النصر السعودي

أعربت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن عدم رغبة نادي ريال مدريد الإسباني، في تجديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش، نجم الفريق، وذلك بعد انتهائه بنهاية الموسم الحالي، حيث يرى مسئولو النادي أن بقائه مع الفريق في الموسم المقبل، لن يشكل أي إضافة للملكي، بينما لم يعلن النادي حتى الآن عن آخر تطورات ملف التجديد.

النصر السعودي يحاول إقناع مودريتش بالانضمام لصفوفه

وتحاول إدارة النصر السعودي إقناع مودريتش (37 عامًا) بالانضمام لصفوفها، في ظل وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تربطه بالنجم الكرواتي علاقة وثيقة منذ أن كانا معا في ريال مدريد، فيما أكدت تقارير سعودية أن اللاعب وقع للنادي بالفعل لينضم لصفوفه بعد انتهاء عقده مع الفريق فى 30 يونيو من العام الجارى 2023 والرحيل عن صفوف الفريق الملكى مع  نهاية الموسم الحالي، ولعب مودريتش هذا الموسم مع ريال مدريد 23 مباراة سجل بها 5 أهداف وصنع هدفين، وقد قاد كرواتيا للمركز الثالث في كأس العالم قطر 2022.

كان اللاعب مودريتش قد انضم إلى نادي ريال مدريد مقابل مبلغ مالي قدره 30 مليون جنيه إسترليني، حيث أصبح أحد أفضل اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الفريق تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث فاز بعدها بثلاثة ألقاب متتالية من دوري أبطال أوروبا منذ عام 2016 حتى عام 2018، بالإضافة إلى حصوله على جائزة أفضل لاعب وسط في الدوري الإسباني لعام 2016 للمرة الثانية في مسيرته، وحصل على جائزة أفضل لاعب وسط في أوروبا في عام 2017، وقد فاز بـ 17 بطولة رئيسية مع ريال مدريد بما في ذلك أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

حصل اللاعب الكرواتي على جائزة أفضل لاعب وسط في الدوري الإسباني لعام 2016 للمرة الثانية، وجائزة أفضل لاعب وسط في أوروبا لعامي 2017، و2018 منجوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. وفي عام 2015، أصبح أول لاعب كرواتي يتم ضمه في تشكيلة الفيفا السنوية “فيفبرو”، وقد ادرج فيها بشكل متتالي حتى عام 2019، وكذلك في جائزة اليويفا لأفضل فريق من عام 2016 إلى 2018. في 2018، أصبح مودريتش أول لاعب كرواتي يفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.