بالتفاصيل الإسكان تصرح عن المواعيد الأخيرة لكراسة شقق الإسكان للطرح الجديد

صرحت وزارة الإسكان التي قدمها صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، في وضع كتيبات مشروطة للمرحلة الجديدة للإسكان الاجتماعي، وذلك في إطار مبادرة رئيس الدولة لتوفير وحدات سكنية مكتملة لذوي الإعاقة يوم الأحد 1 نوفمبر ولجميع المواطنين في 8 نوفمبر  إذا استمر التقديم حتى 7 ديسمبر.

شقق الإسكان في الطرح الجديد

حيث تم توفير وحدات الإسكان الاجتماعي المصممة لذوي الدخل المحدود بمساحتين الأولى 75 م مقسمة إلى 2 غرفة  وصالة والمساحة الثانية 90 م 3 غرفة ومطبخ وحمام وصالة.

وبإمكانكم شراء الكراسة الخاصة بالمشروع والدفع جدية المقدم للشقة والتي تبدأ من 12.5 ألف للوحدة 75 متر و 15.5 ألف للوحدة 90 متر، ويمكنك شراء الكراسات من خلال مكاتب البريد المنتشرة في أنجاء الجهورية التابع لها الوحدات.

وزارة الإسكان
كراسة شروط الإسكان الاجتماعي 2020

المناطق المتوفر بها شقق الإسكان

حيث تنتشر شقق الإسكان في العديد من المدن بجمهورية مصر العربية ومنها:

  1. بدر “حدائق العاصمة”
  2. حدائق أكتوبر
  3. أكتوبر الجديدة “منطقة غرب المطار”
  4. 15 مايو
  5. العاشر من رمضان
  6. العبور الجديدة
  7. السادات
  8. المنيا الجديدة
  9. ملوى الجديدة
  10. أسوان الجديدة
  11. قنا الجديدة
  12. سوهاج الجديدة

وبحسب آخر الأرقام الصادرة عن وزارة الإسكان فقد تم سحب 160 ألف كتيب شروط لحجز شقق الإسكان الاجتماعي، ودفع 26 ألف مواطن مقدما للحجز الجاد.

كما صرح المتحدث باسم وزارة الإسكان المهندس عمرو خطاب  في مقابلة تلفزيونية إن مكاتب البريد ليست في حاجة إلى ازدحام، حيث سيتم توفير كراسات الشقق الإسكان بحلول 7 ديسمبر  وسوف يستفيد جميع المواطنين من الإسكان الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.