باقات فودافون مكالمات فقط .. باقات فودافون سوبر فليكس

باقات فودافون مكالمات فقط ، حيث تقدم شركة فودافون العديد من الباقات التي توفر العديد من المزايا للمستخدمين، وتلبي الرغبات المختلفة للعملاء ومنها باقات يومية وأسبوعية وشهرية، لإتاحة الفرصة في إجراء المكالمات بشكل أفضل، ولا سيما أن شركة فودافون من الشركات الرائدة في مصر، وتحظى بانتشار كبير بين العديد من فئات المجتمع، وتقدم الشركة الكثير من العروض المجانية في احتساب المكالمات، كما توفر الشركة باقات إضافية حال انتهاء الباقة بحسب رغبة العميل، أو أن يتم احتساب الدقيقة بـ 19 قرش .

باقات مكالمات فودافون مصر

باقات فودافون مكالمات فقط

باقات فودافون مكالمات 15

تتيح تلك الباقة 400 فيلكس تستخدم للمكالمات إلى جميع الشبكات والتليفون الأرضي، واستخدام النت الميجا الواحدة بواحد فيلكس، وللإشتراك في الباقة كتابة الكود #15*880* .

باقة فودافون فليكس 20

تتيح تلك الباقة 550 فيلكس تستخدم للمكالمات إلى جميع الشبكات والتليفون الأرضي، واستخدام النت الميجا الواحدة بواحد فيلكس، وللإشتراك في الباقة كتابة الكود #020* .

باقة فودافون فليكس 25

تتيح تلك الباقة 800 فيلكس تستخدم للمكالمات إلى جميع الشبكات والتليفون الأرضي، واستخدام النت الميجا الواحدة بواحد فيلكس، وللإشتراك في الباقة كتابة الكود #25*880* .

باقة فودافون فليكس 30

تتيح تلك الباقة 1100 فيلكس تستخدم للمكالمات إلى جميع الشبكات والتليفون الأرضي، واستخدام النت الميجا الواحدة بواحد فيلكس، وللإشتراك في الباقة كتابة الكود #030* .

باقة فودافون فليكس 50

تتيح تلك الباقة 2200 فيلكس تستخدم للمكالمات إلى جميع الشبكات والتليفون الأرضي، واستخدام النت الميجا الواحدة بواحد فيلكس، وللإشتراك في الباقة كتابة الكود #050* .

باقة فودافون فليكس 70

تتيح تلك الباقة 3300 فيلكس تستخدم للمكالمات إلى جميع الشبكات والتليفون الأرضي، واستخدام النت الميجا الواحدة بواحد فيلكس، وللإشتراك في الباقة كتابة الكود #070* .

باقة فودافون فليكس 90

تتيح تلك الباقة 3300 فيلكس تستخدم للمكالمات إلى جميع الشبكات والتليفون الأرضي، واستخدام النت الميجا الواحدة بواحد فيلكس، وللإشتراك في الباقة كتابة الكود #090* .

باقات فودافون سوبر فليكس

تشمل باقات فودافون سوبر فليكس عدد الفليكسات الإضافية الشهرية ومنها :

  • فليكس 20 بمقابل 5 جنيه شهريًا.
  • فليكس 30 بمقابل 7 جنيه شهريًا.
  • فليكس 50 بمقابل 15 جنيه شهريًا.
  • فليكس 70 بمقابل 15 جنيه شهريا.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.