بارد ليلا.. الأرصاد تكشف حالة الطقس لمدة 6 أيام وتحذر من ظاهرة جوية على الطرق

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس خلال 6 أيام بداية من الإثنين 23 يناير حتى السبت 28 يناير وخريطة التقلبات الجوية على كافة الأنحاء، لتتوقع أن يسود طقس بارد في الصباح الباكر، ومعتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، على أن يكون الطقس مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر

وعن حالة الطقس ليلا توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يكون الطقس بارد ليلا على شمال البلاد، حتى القاهرة الكبرى وشديد البرودة جنوبا، وعن طقس الاثنين توقعت الهيئة وجود شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد قد تكون كثيفة أحيانا على القاهرة والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء.

كما توقعت الهيئة هبوب رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري على عدة فترات متقطعة.

حالة الطقس الثلاثاء والأربعاء

وتوقعت الهيئة للأرصاد الجوية، وجود شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة، ووسط سيناء  وشمال الصعيد مع هبوب رياح على مناطق من القاهرة الكبرى على عدة فترة متقطعة.

بارد ليلا.. الأرصاد تكشف حالة الطقس لمدة 6 أيام وتحذر من ظاهرة جوية على الطرق

حالة الطقس الخميس 26 يناير

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد حالة الطقس الخميس 26 يناير، وجود شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة، ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع هبوب رياح على مناطق من غرب البلاد على عدة فترات متقطعة.

حالة الطقس الجمعة والسبت 28 يناير

وتوقعت الأرصاد هبوب رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، وشمال الصعيد على عدة فترات متقطعة، ودعت الهيئة المواطنين إلى توخي الحذر خلال القيادة على الطرق منعا لوقوع حوادث.

الأرصاد تكشف حالة الطقس لمدة 6 أيام وتحذر من ظاهرة جوية على الطرق
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.