انخفاض بدرجات الحرارة وأتربة عالقة.. الأرصاد تكشف الطقس حتي السبت المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة بدءا من الإثنين الخامس من أبريل وحتي السبت المقبل العاشر من أبريل، حيث من المتوقعة أن تشهد البلاد عدد من الظواهر مثل وجود أتربة عالقة نهارا وانخفاض في درجات الحرارة ونشاط الرياح علي بعض المناطق.

وطالبت الأرصاد في نشرتها الجوية، المواطنين بإتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير الاحترازية اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر خلال تلك الفترة .

حالة الطقس حتي يوم السبت المقبل

حسب الهيئة العامة للأرصاد الجوية من المتوقع أن تشهد البلاد والظواهر الجوية حتي السبت المقبل ما يلي:

  • الإثنين 5 أبريل: تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تتواجد أتربة عالقة في نهار الإثنين علي مناطق من القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري وجنوب البلاد، وتكون هناك نشاط للرياح علي مناطق من أقصي غرب البلاد.
  • الثلاثاء 6 أبريل: من المتوقع أن حسب الأرصاد أن تتواصل الأتربة العالقة في النهار لليوم الثاني علي التوالي علي مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري وجنوب البلاد، كما تنشط الرياح علي مناطق من أقصي البلاد وتكون مثيرة للرمال والأتربة.
الأرصاد: ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة وشبورة علي هذه المناطق
انخفاض بدرجات الحرارة وأتربة عالقة.. الأرصاد تكشف الطقس حتي السبت المقبل
  • الأربعاء7 أبريل: تتوقع الأرصاد أن تشهد مناطق القاهرة الكبري والوجه البحري أتربة عالقة في ساعات النهار، كما تنشط الرياح علي مناطق من جنوب سيناء.
  • الخميس 8 أبريل: تتكون الأتربة العالقة في ساعات النهار علي القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري وتنشط الرياح علي مناطق من جنوب سيناء.
  • الجمعة 9 أبريل: تتوقع الأرصاد أن تنخفض درجات الحرارة علي جميع أنحاء الجمهورية علي كافة الأنحاء بقيمة تبدأ من 4 إلي 6 درجات مئوية، وتنشط الرياح علي مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وعلي القاهرة الكبري وجنوب البلاد.
  • السبت 10 من أبريل: حسب خبراء الأرصاد، من المتوقع أن تنشط الرياح علي مناطق السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وجنوب البلاد.
حالة الطقس الأسبوع المقبل
حالة الطقس الأسبوع المقبل
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.