المالية تُعلن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر لجميع العاملين بالدولة 2021

كشف وزير المالية معالي الأستاذ الدكتور محمد معيط  عن مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين بالدولة وكذلك شهر سبتمبر وشهر نوفمبر وديسمبر 2021، وأما عن مواعيد صرف شهر أكتوبر فتحديدًا قامت وزارة المالية بتقسيم الوزارات والهيئات وجميع الجهات الحكومية على ثلاث أيام خلال شهري أكتوبر ونوفمبر، وهذا وفقًا للعاملين بوزارات وحسب الموقع الجغرافي لكلًا منهم.

وخلال مقالنا اليوم سنوضح لكم مواعيد الصرف الخاصة بشهري سبتمبر وأكتوبر للعاملين بالدولة، وهذا وفقًا للبيان الذي ورد من وزارة المالية، والذي قام بنشره رئيس قطاعات الحسابات والمديريات المالية الأستاذ الدكتور طارق بسيوني.

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين بالدولة

حسب ما وضحته وزارة المالية سيكون مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين بالدولة من أول يوم 24 أكتوبر وحتى يوم 28 أكتوبر، وسوف يبدأ الصرف في 33 وزارة وهيئة حكومية يوم 24 أكتوبر القادم، ثم اليوم التالي يوم 25 أكتوبر سيتم صرف المرتبات في 20 هيئة حكومية ووزارة، بينما سيتم صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة حكومية بيوم 26 أكتوبر، بينما باقي الهيئات والوزارات الأخرى يومي 27 و28 من شهر أكتوبر 2021.

وقد شدد رئيس قطاع الحسابات في وزارة المالية على الموظفين والعاملين بالدولة بعدم التزاحم عند الصرف على ماكينات الصراف الآلي، وهذا لمنع فيروس كورونا من الانتشار، خصوصًا أن الموجة الرابعة من كورونا أتت بالفعل وبدئت بالتأثير على المواطنين وأصابت العديدون، ووضح لهم أن المرتبات ستكون متاحة للمواطنين في أي وقت خلال اليوم المحدد لهم بالصرف.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر

في سياق التساؤلات عن مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين بالدولة، بدأ المواطنين بالتساؤل عن مواعيد صرف هذا الشهر شهر سبتمبر الحالي، وقد بدأ الصرف بالفعل من اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر وتنتهي يوم 23 سبتمبر 2021، ويتم الصرف وفقًا للمواعيد التي حددتها وزارة المالية.

وبشكل عام تقوم الوزارة شهريًا بتحديد مواعيد الصرف في 33 وزارة وهيئة حكومية ثم 20 ثم 13، ثم باقي الهيئات، وهذا عن إجمالي 66 وزارة وهيئة حكومية وأكثر، ويتم صرف الرواتب على ثلاث أيام حسب الجدول التي تحدده الوزارة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.