الحكومة توضح حقيقة عجز كراسات شروط الإعلان الجديد للإسكان الاجتماعي

نشرت بعض صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الكبرى خلال الساعات الماضية أنباء حول عجز كراسات الشروط للإعلان الجديد ببرنامج الإسكان الاجتماعي في مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، وقد رد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء اليوم على تلك الأنباء، مؤكدًا أن ما انتشر من أنباء تتعلق بهذا الشأن مجرد شائعات ولا أساس لها من الصحة.

حقيقة عجز كراسات شروط الإعلان الجديد

حقيقة عجز كراسات شروط الإعلان الجديد
حقيقة عجز كراسات شروط الإعلان الجديد

تواصل المركز الإعلامي لمركز الوزراء مع الهيئة القومية للبريد للتأكد من حقيقة ما انتشر من أنباء، على صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، بشأن عجز كراسات شروط الإعلان الجديد لبرنامج الإسكان الاجتماعي، وقد أكدت الهيئة كذب تلك الإدعاءات، مؤكدة أن ما انتشر من أنباء مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وقد أكدت الوزارة خلال البيان الذي قامت بنشره على توافر كراسات الشروط لمن يريد من المواطنين، موضحة أن الكراسات متواجدة بكميات في جميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية.

كراسات شروط الإعلان الجديد

أعلنت هيئة البريد خلال البيان الذي قامت بنشره عن بيع 160 ألف كراسة شروط تابعة للإعلان الجديد لبرنامج الإسكان الاجتماعي حتى الآن، موضحة أن الوزارة ستقوم بضخ كميات جديدة من الكراسات، التي لاقت إقبال ملحوظ من المواطنين، مناشدة الراغبين في شراء الكراسات بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية أثناء الحضور لمكاتب الهيئة وتجنب الزحام.

وعلى الجانب الآخر، أشار المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بضرورة التأكد من صحة الأنباء قبل نشرها، وذلك من خلال التواصل مع المصادر المعنية، كما أهاب وسائل الإعلام بعدم نشر الشائعات، وضرورة تحري الموضوعية والدقة فيما يتم نشره للمواطنين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.