التردد الجديد لقناة الزمالك علي النايل سات

التردد الجديد لقناة الزمالك، من الموضوعات الهامة التي يكثر عليها التساؤلات في مصر، خاصة من جمهور النادي لمتابعة البرامج والفقرات والمباريات المميزة التي تعرضها القناة.

وتغير تردد قناة الزمالك علي القمر الصناعي نايل سات، حسب تغييرات خريطة الترددات علي القنوات الخاصة بالقمر الصناعي حيث تغييرت ترددات أغلب القنوات الفضائية الخاصة.

ونعرض عليكم في السطور التالية، تردد قناة الزمالك الجديد علي النايل سات، وأبرز ما تقدمه القناة من برامج وفقرات.

برامج قناة الزمالك

قناة الزمالك أصبحت في وقت قليل من أهم القنوات الرياضية الموجودة علي القمر الصناعي النايل سات، الفترة الأخيرة وتلقي بقبول شعبي ونسب مشاهدة عالية لما تقدمه من برامج حوارية وبرامج تحليلة وإعادة لأهم المباريات الخاصة بالفريق منذ عشرات السنين.

وتقدم قناة الزمالك مجموعة من البرامج الحوارية، والأخبارية التي تنقل جميع أخبار النادي والكرة المصرية بوجه عام، وقامت بتغطية مميزة لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-1، بعد مباراة وأداء رائع من الفريق الأبيض.

وتستعد قناة الزمالك علي مواصلة تغطيتها المميزة لمبارايات النادي المقبلة المنتظرة، حيث يلاقي نادي الزمالك الثلاثاء المقبل في الخامسة مساء نادي طلائع الجيش في نصف نهائي بطولة كأس مصر، وبعدها في حالة الفوز يلاقي في النهائي يوم السبت الخامس من ديسمبر الفائز من لقاء الأهلي والاتحاد السكندري التي ستقام في نفس يوم لقاء الزمالك والجيش.

كما تستعد القناة لمباريات الزمالك في الدوري الذي ينطلق الأسبوع المقبل أيضا، وكذلك مباراة السوبر المصري الذي يلعبه مع الأهلي سواء فاز الزمالك بالكأس أو لأنه صاحب المركز الثاني في بطولة الدوري الممتاز العام الماضي.

وتستعين القناة بنجوم وأساطير الفريق في تقديم البرامج المختلفة، أو عبر الاستديوهات التحليلية التي تسبق وتلي المباريات منهم الكابتن طارق يحي والكابتن خالد الغندور وغيرهم من النجوم.

قناة الزمالك
قناة الزمالك

تردد قناة الزمالك الجديد

أعلنت قناة الزمالك عبر شاشتها، ضرورة تغيير التردد علي القمر الصناعي علي التردد الجديد وهو:
التردد: 12020.
القمر الصناعي: النايل سات.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.