الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر موقع شركة الاتصالات

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يتم من خلال خدمات الشركة المصرية للاتصالات والتي وفرت هذه الخدمة بمجموعة من الطرق منها موقع الشركة على الإنترنت، أو الاتصال على رقم الخدمة الموحد 111، سوف نتعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالخطوات وطرق السداد التي توفرها الشركة.

فاتورة التليفون الأرضي

تعمل شركة الاتصالات المصرية على توفير خدمات الهاتف الثابت ومنها الاستعلام عن قيمة الفاتورة وطريقة السداد، والتي تصدر كل 3 شهور وتعتبر هذه الفاتورة هي آخر فواتير العام 2020، ويتم الاستعلام عنها من خلال الموقع الخاص بالشركة على الإنترنت بهذه الخطوات:

  • الدخول على موقع شركة الاتصالات المصرية على الإنترنت we
  • الانتقال إلى خدمات الهاتف الثابت.
  • الدخول على فاتورة التليفون الأرضي.
  • الدخول على صفحة البيانات وكتابة التالي:
  • كتابة كود المحافظة، كتابة رقم التليفون الأرضي.
  • الضغط على أظهر الفواتير.
  • عند ظهور الفاتورة ومعرفة قيمتها يمكن الضغط على السداد الإلكتروني.
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر موقع شركة الاتصالات
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر موقع شركة الاتصالات

طرق السداد لفاتورة التليفون الأرضي

توفر الشركة المصرية للاتصالات عدد من الوسائل التي تساعد على دفع الفاتورة دون الحاجة إلى البحث الكثير أو الذهاب إلى السنترال والوقوف والانتظار الكثير ومن هذه الطرق:

الدفع عن طريق فودافون كاش: إذا كنت تملك على هاتفك خدمة فودافون كاش فالشركة توفر لك خاصية الدفع عن طريق الهاتف ومحفظة فودافون كاش.

يمكنك الذهاب إلى أقرب مكا تتوفر فيه خدمات فوري وكاش والدفع من خلالها، وهذه الخدمات أصبحت متوفرة في كل مكان حتى في محال البقالة والمكتبات، والسوبر ماركت.

حرصاً من المصرية للاتصالات على حياة الناس خلال فترة كورونا تم توفير خدمة سداد على الموقع الخاص بها من خلال البطاقة الائتمانية متعددة الأنواع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.