الأوكازيون الشتوي 2021 في المحلات بداية من اليوم بتخفيضات كبيرة

لمدة شهر من اليوم الأحد الموافق 7 من فبراير 2021 ينطلق الأوكازيون الشتوي على أن يشارك كل محل في الأوكازيون لمدة أسبوعين، وللمشاركة في الأوكازيون على أصحاب المحلات التوجه إلى مديريات التموين والتجارة الداخلية بالدائرة التابعة للمحلات التجارية، فيما يلي نوضح المزيد من التفاصيل عن الأوكازيون الشتوي 2021 لتنشيط حركة التجارة في كافة محافظات مصر في عام 2021 بمعظم المحلات التجارية المختلفة.

انطلاق الأوكازيون الشتوي 2021 بالمحلات التجارية

أكد السيد وزير التموين والتجارة الداخلية السيد الدكتور “علي المصيلحي” بضرورة تكثيف الحملات الرقابية في الفترة القادمة على الأسواق المصرية، بالتزامن مع الأوكازيون الشتوي 2021 للتأكد من توفر كافة التخفيضات الخاصة بالأوكازيون على المنتجات الجيدة المطابقة للمواصفات القياسية.

كما تجدر الإشارة أنه على الجهات المعنية أن تلتزم بسعر السلع المعروضة للبيع، ومن المقرر أن تصل نسبة تخفيضات المنتجات إلى حوالي 50% على أن يتم تشكيل غرفة عمليات مركزية تابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع المديريات في كافة المحافظات المصرية إلى جانب الأجهزة الرقابية.

التخفيضات في الأوكازيون الشتوي 2021

السيد مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية ورئيس جهاز حماية المستهلك السيد “أيمن حسام الدين” أكد أن المحلات المشاركة في الأوكازيون الشتوي 2021 لهم الحق في طرح التخفيضات المناسبة على أن تكون التخفيضات واقعية.

كما أكد أنه من يتلاعب في العروض سوف تُتخذ ضده الإجراءات القانونية اللازمة، مع تحرير محاضر واحالتها للنيابة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.