الأرصاد تعلن سقوط أمطار يوميًا حتى الخميس 19 نوفمبر 2020.. تعرف على أماكن سقوطها بالتفصيل

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن سقوط أمطار يوميًا بداية من اليوم السبت حتى الخميس الموافق 19 نوفمبر الجاري، موضحة أماكن سقوطها بكافة المحافظات والتي ستشهد حالة من الاستقرار خلال الأيام المقبلة حتى نهاية الأسبوع الحالي، كما شددت على ضرورة اتخاذ كل الاستعدادات والتدابير المطلوبة للحد من الآثار الناجمة عن ذلك، حيث أنه سيتم تحديث التنبؤات بشكل يومي.

أماكن سقوط الأمطار اليوم السبت 14 نوفمبر

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار غزيرة اليوم السبت على مناطق من “الإسكندرية وسيدى عبد الرحمن والضبعه ومطروح وسيدي برائي والسلوم رشيد وبلطيم وبور سعيد والعريش”، وأيضًا سقوط أمطار متوسطة على مناطق من “دمياط وكفر الشيخ والبحيرة”، في حين أنها ستكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق من “القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة السويس والاسماعيليه والدقهلية والغربية والمنوفية والشرقية”.

أماكن سقوط الأمطار يوم الأحد 15 نوفمبر

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من “الاسكندريه وسيدي عبد الرحمن والضبعه ومطروح وسيدي براني والسلوم رشید وبلطيم وبورسعيد ودمياط والعريش وكفر الشيخ والبحيرة”، وأيضًا سقوط أمطار خفيفة على مناطق من “القاهرة الكبرى والوجه البحري وبور سعيد والسويس والاسماعيليه والدقهليه والغربية والمنوفية والشرقية ومناطق من وسط سيناء”، كما سيصاحب ذلك نشاط رياح و انخفاض في درجات الحرارة على تلك المناطق.

أماكن سقوط الأمطار يوم الإثنين 16 نوفمبر

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطه على بعض المناطق من “الاسكندريه ومطروح والسلوم “، وأيضًا سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من “العريش وبور سعيد ورشيد وكفر الشيخ البحيرة”.

أماكن سقوط الأمطار يوم الثلاثاء 17 نوفمبر

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطه على بعض مناطق من “الاسكندريه ومطروح والسلوم”، وأيضًا سقوط أمطار خفيفة على بعض مناطق من “العريش وبور سعيد رشيد وكفر الشيخ والبحيرة”.

أماكن سقوط الأمطار يوم الأربعاء 18 نوفمبر

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من “الاسكندريه ومطروح والسلوم وبورسعيد والعريش”.

أماكن سقوط الأمطار يوم الخميس 19 نوفمبر

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار متوسطه على بعض المناطق من “الاسكندريه ومطروح والسلوم”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.