ارتفاع طفيف في درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف طقس الإثنين

كشفت الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة لليوم الإثنين، والظواهر المتوقعة، حيث من المتوقع أن تتعرض بعض المناطق إلي سقوط أمطار وتتعرض مناطق أخري إلي تكاثف للشبورة المائية الكثيفة في الساعات الأولي من الصباح.

طقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا

وطالبت الأرصاد في نشرتها اليوم لمتابعة حالة الطقس، المواطنين بتوخي الحذر تجاه تلك الظواهر المتوقعة، حيث يتوقع خبراء الأرصاد أن يكون طقس نهار الإثنين دافيء علي القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري، ويكون معتدل علي مناطق السواحل الشمالية ويكون دافي علي جنوب سيناء وكذلك علي مناطق شمال الصعيد وعلي محافظات جنوب الصعيد.

وتتوقع الأرصاد، أن تكون الرياح غدا معتدلة علي أغلب مناطق الجمهورية علي القاهرة الكبري والوجه البحري وعلي مناطق جنوب سيناء وعلي السواحل الشمالية وعلي مناطق الصعيد شمالها وجنوبها.

وحسب خبراء الأرصاد يكون ليل الإثنين شديد البرودة علي القاهرة الكبري والوجه البحري، وعلي مناطق السواحل الشماية وعلي مناطق شمال الصعيد وعلي محافظات جنوب الصعيد، ويكون بارد علي مناطق جنوب سيناء.

حالة الطقس غدا الأحد
ارتفاع طفيف في درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف طقس الإثنين

شبورة مائية وأمطار

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أنه من المتوقعة أن تتساقط الأمطار التي تكون خفيفة علي مناطق من السواحل الشمالية والتي تكون علي فترات متقطعة.

وأعلنت الأرصاد أنه من المتوقعة أن تتكاثف الشبورة المائية خاصة في الساعات الأولي من الصباح علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية ونهر النيل والمؤدية من وإلي القاهرة والوجه البحري وكذلك محافظات شمال الصعيد.

ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

ويتوقع خبراء الأرصاد أن تشهد درجات الحرارة غدا ارتفاع في طفيف في درجات الحرارة حيث تكون علي النحو التالي:

  • القاهرة: العظمي غدا تكون 23 والصغري تصل إلي 12 درجة مئوية.
  • الإسكندرية: تصل العظمي نحو 20 درجة والصغري تصل 13 درجة مئوية.
  • أسوان: الصغري غدا تصل 11 درجة والعظمي تصل إلي 26 درجة مئوية.
  • سوهاج: الصغري غدا تسجل درجات والعظمي تصل 24 درجة.
  • مطروح: العظمي تصل 19 درجة والصغري تسجل 12 درجة.
  • قنا: تسجل درجة حرارة عظمي 24 درجة والصغري تصل 10 درجات.
بيان الأرصاد
بيان الأرصاد
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.