إليك ترددات قناة السعودية الرياضية 1 HD

الجميع يحبون كرة القدم، الطفل قبل الرجل، والمرأة صارت منافسا قويا في التشجيع، وفي التعصب أحياناً لتلك الكرة المستديرة، تسأل الطفل صغيرا، أن ما هي هوايتك ايها الصغير ؟ فيجيبك بكل شغف وحب كرة القدم، ويكبر قليلاً فيسري حبها أكثر بين عروقه، ولا يفوته مباراة لفريقه المفضل، بل ربما يصل به الشغف حدود الفرق والأندية العالمية، ولا يقتصر على المحلية فقط.

واذا تساءلنا حول لماذا يعشق الجميع كرة القدم من الرجال والنساء والأطفال، سنجد أن مفهوم كرة القدم لديهم ليست أبدا كرة مطاطية تتنقل بين قدم وأخرى في الكثير من الخفة وجو من المرح، بل هي شغف ما يسري في قلوب الجميع، فهي تجمع بين التخطيط، التعاون، الذكاء، والمهارة الذهنية والعضلية.

كما أن لكرة القدم  فائدة صحية للممارسيها، وترفيه ومتعة لمتابعها وجمهورها، كما أنها لعبة تجمع الناس وتوطد العلاقات الصداقة والتعارف بين ممارسيها وجمهورها على إختلاف انتماءاتهم ونواديهم، وهذا هو الهدف الأسمى من هذه اللعبة الساحرة أو سر السعادة الدفين لدى جميع الشعوب ومن غير هذه الأهداف كل التصرفات خارج هذه النطاق تعتبر تهور وإفساد رونقها.

ربما سابقاً لم تكن تلك اللعبة مزدهرة بشكل جيد في المملكة العربية السعودية، لكنه مؤخراً نلاحظ بشكل كبير اهتمام المملكة البالغ بتطوير انديتها، وعمل الكثير من التعاقدات التي تؤول بمنتخبها الوطني نحو تحقيق الفوز المستمر، والوصول نحو نتائج مرضية، حتى أن الفريق السعودي تمكن من التأهل واللعب في منافسة كأس العالم الفائت.

ومن أفضل القنوات التي تهتم دائما بعرض المباريات السعودية، وليس ذلك وحسب، وإنما أيضا تقديم باقة من أفضل المذيعين الرياضيين، والمحللين للمباريات، هي قنوات السعودية الرياضية 1,2,3,4 HD.

• وإليك تردد قناة السعودية الرياضية 1 HD:

1- على القمر الصناعي نايل سات، 12284   عمودي   بمعامل ترميز 27500   5/6.
2- على القمر الصناعي عرب سات، 12149  أفقي   بمعامل ترميز 27500.  5/6.

• تردد قناة السعودية الرياضية 1 بالتقنية العادية:

1- على القمر الصناعي نايل سات، 12149  باستقطاب أفقي   بمعامل ترميز 27500   5/6.
2- على القمر الصناعي عرب سات، 12015   باستقطاب عمودي   بمعامل ترميز 27500.  5/6.

وكما للقناة الأولوية في متابعة كافة المباريات الرياضية، وتحليلها بمستوى حسن يليق بها، على يد باقة من ألمع المذيعين والمحللين الرياضيين في تاريخ المملكة العربية السعودية، وعلى رأسهم، فهد العتيبي، تركي السلطان، يوسف خميس، راشد السلطان، راشد الدوسري، فارس عوض، بلال علام، طارق التائب وخالد بدرة.

وتقدم قناة السعودية الرياضية 1 مجموعة من البرامج المتميزة، والتي تجذب كما هائلا من المشاهدات والمتابعين من كافة الدول العربية، مثل: برنامج صحف، مدرجاتنا، الديوانية، الملعب بلس، الملعب ستار، حديث الألعاب، الحدث الرياضي، خارج الصندوق و باراشوت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.