إعلان نتيجة التوجيهي في الأردن.. الرابط الأصلي

بثت وزارة التربية والتعليم الأردنية، نبأ سعيدا للآلاف من طلاب الشهادة الثانوية العامة “التوجيهي” وأولياء أمورهم، بشأن نتائج الامتحان التكميلي للتوجيهي، للعام الدراسي الجاري 2020-2021، موضحة أن نتيجة الامتحان سوف تظهر خلال الساعات المقبلة، على الموقع الإلكتروني الخاص بالتوجيهي.

رابط نتيجة التوجيهي في الأردن

أكدت وزارة التعليم الأردنية، في تدوينة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن نتائج الامتحانات التكميلية لطلاب الثانوية العامة “التوجيهي” سوف تظهر على الموقع الرسمي، وذلك في تمام الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي من صباح اليوم الخميس الموافق 4 فبراير/شباط الجاري.

وفيما يتعلق بانتشار فيروس كورونا في الأردن، دعت وزارة التعليم جميع الطلاب وأولياء الأمور إلى مراعاة الإجراءات الاحترازية المتعلقة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، والتي تتمثل في التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات وعدم الاختلاط والازدحام، موجهة رسالة للطلاب جاء فيها: “كونوا على قدر المسؤولية، واحتفلوا بوعي، لأن فرحتنا تكتمل بسلامتنا”، وأردفت: “ينتظر الناجحين مستقبل مُشرق، وحظ أوفر لمن لم يحالفه الحظ”، حسب المنشور.

نصائح وزارة التعليم لطلاب التوجيهي

حددت وزارة التعليم الأردنية العديد من النصائح التي يجب على طلاب التوجيهي وأولياء أمورهم الالتزام بها للمساهمة في مكافحة انتشار فيروس كورونا، وذلك تحت شعار “فرحتنا تكتمل بسلامتنا”، وهي:

  • يجب عدم إقامة احتفال منزلي بالنجاح.
  • يجب عدم المشاركة في أي تجمعات.
  • يجب تجنب الازدحام في محال الحلويات.
  • يجب عدم الخروج في مواكب، تتسبب في ازدحامات مرورية.
  • يجب الاعتذار عن عدم المصافحة والتقبيل.
  • يجب الالتزام باستقبال التهاني عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.