أمطار مستمرة ورياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتي الأربعاء المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الظواهر الجوية المتوقعة وحالة الطقس المتوقعة من اليوم وحتي الأربعاء المقبل الموافق 24 فبراير، حيث من المتوقع أنه تشهد الفترة تساقط أمطار في جميع الأيام وهناك فرص لنشاط الرياح علي العديد من المناطق.

وطالبت الأرصاد في بيان لها اليوم، المواطنين بضرورة إتخاذ كافة التدابير والاستعدادات للحد من الآثار الناجمة عن هذه الظواهر الجوية المتوقع خلال تلك الفترة.

الطقس حتي الأربعاء

وكشف بيان الأرصاد أن البلاد ستتعرض إلي موجة من الأمطار والتي تتنوع بين الخفيفة إلي المتوسطة وجاءت الظواهر الجوية المتوقعة خلال الأيام المقبلة علي النحو التالي:

السبت 20 فبراير: توقعت هيئة الأرصاد أن تستقر الأوضاع الجوية يوم السبت المقبل علي كل الأصعدة والمناطق.

الأحد 21 فبراير: حسب بيان الأرصاد تتساقط الأمطار الخفيفة إلي المتوسطة علي مناطق السواحل الشمالية الغربية وتكون علي فترات متقطعة.

الأمطار
الأمطار

الإثنين 22 فبراير: تنشط الرياح علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وتعود الأمطار للتساقط علي السواحل الشمالية والوجه البحري علي فترة متقطعة بنسبة 40%.

الثلاثاء 23 فبراير: من المتوقع أن تتساقط الأمطار بشكل متوسط علي مناطق السواحل الشمالية الغربية بنسبة 50%، وتنشط الرياح علي مناطق القاهرة الكبري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، وتتساقط الأمطار علي السواحل الشمالية والوجه البحري علي فترات وتكون من خفيفة إلي متوسطة.

الأربعاء 24 فبراير: تنشط الرياح علي مناطق من جنوب سيناء، كما تتساقط الأمطار الخفيفة إلي المتوسطة علي السواحل الشمالية وتكون علي فترات متقطعة وبنسبة 40%.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.