أمطار غزيرة ورعدية لمدة 3 أيام.. الأرصاد تعلن أماكن سقوطها بالمحافظات المختلفة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن سقوط أمطار بشكل يومي، بداية من اليوم الخميس الموافق 19 نوفمبر الحالي وحتى يوم السبت الموافق “21 نوفمبر 2020″، حيث أنه من المتوقع أن تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال تلك الفترة، مشددة على ضرورة اتخاذ كافة التدابير الوقائية للحد من الآثار التي ستنتج عن تلك الحالة.

حالة من عدم استقرار الطقس وسقوط أمطار غزيرة ورعدية

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن سقوط أمطار غزيرة ورعدية ستمتد على القاهرة الكبرى، إضافة إلى استمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وذلك خلال الثلاثة أيام المقبلة والتي ستبدء من اليوم الخميس.

أماكن سقوط الأمطار اليوم الخميس 19 نوفمبر

وبالنسبة لحالة الطقس خلال اليوم الخميس وفرص سقوط الأمطار وفقًا لتوقعات الأرصاد الجوية وخرائط الأمطار على كافة محافظات الجمهورية، فجاءت على النحو التالي:

  • محافظات (الاسكندرية ومطروح والسلوم ورشيد ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح) ستكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من السواحل الشمالية.
  • محافظات (كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والمنوفية والشرقية وحلايب وشلاتين ورأس بناس) ستكون الأمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من الوجه البحري وجنوب سلاسل البحر الأحمر.

إقرأ أيضًا: أمطار غزيرة وشبورة.. الأرصاد تكشف حالة طقس الخميس ودرجات الحرارة

سقوط أمطار الجمعة على القاهرة الكبرى

ووفقًا لما أعلنت عنه الهيئة العامة للأرصاد الجوية فإنه من المنتظر أن تشهد القاهرة الكبرى يوم غدا الجمعة الموافق “20 نوفمبر 2020” فرص لسقوط الأمطار تكون من خفيفة إلى متوسطة يصاحبها وجود نشاط رياح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.