أسعار ومواصفات mi 10t lite أحدث إصدارات شاومي

أعلنت شركة شاومي الشهيرة عن أسعار ومواصفات mi 10t lite، أحدث إصدارات الهواتف المحمولة لديها، والذي صرحت الشركة بشأنه أنه يتفوق على جميع الإصدارات السابقة من حيث المواصفات والسعر، ويختلف الهاتف كذلك عن الإصدار الذي يسبقه “NFC Poco X3” من حيث خامات التصنيع والمزايا.

أسعار ومواصفات mi 10t lite

أعلنت شاومي عن طرح الإصدار الأخير لديها mi 10t lite مصنوع من الزجاج، مزود بمعالج أفضل من المعالج المزود به هاتفها السابق، كما أن الهاتف يدعم شبكة الجيل الخامس، وهي ميزة غير موجودة في إصدارات الهواتف السابقة.

مواصفات mi 10t lite

  • الهاتف مزود بشبكة كبيرة تصل مساحتها إلى 6.67 إنش، وهي من نوعية IPS LCD، وهي الأعلى من حيث التردد، حيث يصل إلى 120 HZ
  • الهاتف مزود بمعالج من نوع Snapdragon 5G والذي يتمتع بتكنولوجيا 8 نانو.
  • الهاتف متاح بإصدارين، الإصدار الأول بمساحة 64 جيجا ووتصل ذاكرته العشوائية إلى 6 جيجا رام، والإصدار الثاني بمساحة 128 جيجا وتصل ذاكرته العشوائية إلى 6 جيجا رام.
  • كاميرا الهاتف دقتها 16 ميجا بكسل، وفتحة العدسة من نوع F/2.5.
  • الهاتف مزود بكاميرا خلفية رباعية، تصل دقة الكاميرا الأساسية إلى 64 ميجا بكسل ومزودة بفتحة عدسة F-1.9، أما الكاميرا الثانية والمخصصة للتصوير الواسع، فتصل دقتها إلى 8 ميجا بكسل وفتحة العدسة من نوع F-2.2.
  • كاميرا الهاتف الثالثة مخصصة للتصوير الماكرو وهي بدقة 2 ميجا بكسل وفتحة العدسة F-2.4، والكاميرا الرابعة مخصصة لعمل العزل والبورتريه، ودقتها 2 ميجا بكسل وفتحة العدسة F-2.4.
  • كاميرا الهاتف الخلفية تدعم التصوير بجودة K4 للفيديوهات، والهاتف مطروح للمستهلك بثلاث ألوان هي “الأسود والذهبي المتدرج والأزرق”.
  • وزن الهاتف يعادل 214.5 جرام، وبطارية الهاتف سعتها 4820 مللي أمبير، كما أن الهاتف يدعم خاصية الشحن السريع بقوة تصل إلى 33 واط، وإصدار الهاتف مطروح بأحدث نظام تشغيل.

سعر الهاتف

تشير التقديرات الأولية، إلى أن سعر الهاتف بنسختيه كالتالي:

  1. النسخة الأولى بسعة 64 جيجا و6 جيجا رام مطروحة بسعر 4500 جنيه.
  2. النسخة الثانية بسعة 128 جيجا و6 رام مطروحة بسعر 5000 جنيه.

صور الهاتف

أسعار ومواصفات mi 10t lite
أسعار ومواصفات mi 10t lite
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.