أحدث تردد لقناة الزمالك علي النايل سات والعرب سات

تردد قناة الزمالك الجديد، من الموضوعات التي كثير ما يبحث عنها عشاق الكرة المستديرة في مصر، خاصة مشجعي الزمالك علي محرك البحث جوجل للاستمتاع بالبرامج المتنوعة والمباريات القديمة والحديثة للفريق.
وبدا البث التجريبي لقناة الزمالك في 31 ديسمبر 2019، وتتبع شركة إعلام المصريين، وأنطلقت القناة فعلياً في 22 يناير عام 2020.

برامج قناة الزمالك

وتحظى قناة الزمالك منذ إطلاقها فعليا بمتابعة كبيرة من داخل مصر ومن خارجها، حيث حققت نسب مشاهدة عالية في غضون شهور قليلة، وتبث القناة بشكل مجاني علي القمر الصناعي النايل سات وتتنوع برامجها بشكل كبير بين تغطية الأحداث الرياضية الخاصة بالنادي وبرامج إخبارية والحوارية وتعمل علي مدار الـ 24 ساعة ومن أبرز برامجها:

  • الاستديو التحليلي: وهو برنامج متخصص لتغطية مبارايات الزمالك سواء كانت في الدوري أو في الكأس أو في أي بطولة أفريقية حيث يقدمه الكابتن طارق يحيي ويستضيف لاعبي الزمالك السابقين لتحليل المباراة بشكل مستمر.
  • زملكاوي: هو برنامج يومي حواري ليلي يقدمه الكابتن خالد الغندور والكابتن أحمد جمال وهو يتابع الأحداث الزملكاوية خلال ال 24 ساعة وتغطية فاعليات النادي المختلفة بالإضافة إلي الأحداث الرياضية في مصر.
  • أخبارنا: وهو برنامج أخباري يهتم بالأخبار الزملكاوية والرياضية في مصر والعالم وتقدمه فرح علي.
  • برنامج وان تو: هو برنامج ترفيهي متنوع تقدمه نيرفانا العبد.
  • ملوك الصالات: هو برنامج متخصص في ألعاب الصالات وهو من تقديم نيرة الأحمر.
  • برنامج 1911 : هو برنامج متخصص في التغطيات بالأرقام ويقدمه الناقد الرياضي شادي عيسى
قناة الزمالك
قناة الزمالك  

تردد قناة الزمالك الجديد 2020

يبحث مشجعي الزمالك والكرة المصرية، عن تردد قناة الزمالك الجديدة وذلك لمتابعة الأحداث الرياضية، خاصة نهائي دوري أبطال أفريقيا المنتظر أمام الغريم التقليدي الأهلي في الـ 27 من نوفمبر الجاري، حيث يسعي المشجعون لمتابعة أخبار الفريق بشكل يومي استعدادا لهذا اللقاء التاريخي.
وقناة الزمالك موجودة علي النايل سات وعرب سات مجاني بدون أي رسوم علي مدار الـ 24 ساعة دون توقف ويأتي ترددها علي:

  1. القمر الصناعي: Nilesat نايل سات.
  2. إسم القناة: قناة نادي الزمالك Zamalek SC TV.
  3. التردد والاستقطاب: (11449) H.
  4. معدل الرمز والتصحيح: (5/6) 27500.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.