هيئة الأرصاد تكشف عن خريطة الجو حتى يوم الأحد 9 مايو .. وموجة شديد الحرارة على معظم الأنحاء

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس من يوم الاثنين 3 مايو وحتى يوم الأحد 9 مايو 2021م، ناشرة عبر موقعها الرسمي خريطة الجو خلال تلك الفترة، والتي تتضمن درجات الحرارة وحالة الرياح وفرص سقوط الأمطار وحالة البحرين ونسبة الرطوبة وغيرها من الظواهر الجوية ونوضح خلال السطور التالية حالة الطقس خلال الفترة من يوم 3 مايو وحتى 9 مايو وغيرها من الموضوعات ذات الصلة من خلال موقع دوري نيوز .

خريطة الجو حتى يوم الأحد 9 مايو 2021

وأوضحت الهيئة العامة للارصاد الجوية خلال تقريرها عن حالة الطقس، تفاصيل الظواهر الجوية حتى يوم الأحد الموافق 8 مايو والتي جاءت على النحو التالي :

حالة الطقس يوم الاثنين 3 مايو

شهدت البلاد طقسًا شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية معتدلًا ليلًا على كافة الأنحاء .

حالة الطقس يوم الثلاثاء 4 مايو

يكون طقس هذا اليوم حار على السواحل الشمالية نهارًا، شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلًا على كافة الأنحاء .

حالة الطقس يوم الأربعاء 5 مايو

يكون الطقس شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، حار على السواحل الشرقية، معتدل على كافة الأنحاء ليلًا .

حالة الطقس الخميس 6 مايو

طقس شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية، أما ليلًا فيكون معتدلًا على كافة الأنحاء .

حالة الطقس من الاثنين 3 مايو إلى الخميس 6 مايو

حالة الطقس يوم الجمعة 7 مايو

يكون الطقس نهارًا، حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل على كافة أنحاء البلاد ليلًا .

حالة الطقس يوم السبت 8 مايو

تكون حالة الطقس نهارًا، شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشرقية، معتدل على كافة أنحاء البلاد ليلًا .

حالة الطقس يوم الأحد 9 مايو

تكون حالة الطقس نهارًا، شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشرقية، معتدل على كافة أنحاء البلاد ليلًا .

حالة الطقس من الجمعة 7 مايو إلى الأحد 9 مايو
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.