موعد مبارة ليفربول وريال مدريد بدوري الأبطال القنوات الناقلة ومعلق اللقاء

عشاق الكرة المستديرة علي موعد من الإثارة والمتعة اليوم الثلاثاء السادس من أبريل، حيث يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره ريال مدريد الإسباني في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والذي يعيد إلي الأذهان المواجهة المثيرة في نهائي البطول في عام 2018 والذي أقيم بين الفريقين في أوكرانيا والتني انتهت بفوز الريال الملكي بثلاثية مقابل هدف نظيف لليفربول سجله ساديو ماني، وفي المباراة شهدت إصابة محمد صلاح النجم المصري من مدافع الريال راموس الشهيرة.

توقيت المباراة وملعب اللقاء

من المقرر أن تنطلق اليوم المواجهة المرتقبة بين الريال وليفربول، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وينتظر عشاق ليفربول واللاعب محمد صلاح اللقاء للثأر من اللقاء السابق والإصابة التي تسبب بها راموس للنجم المصري.

ويستقبل ملعب ألفريدو دي ستيفانو اللقاء المنتظر بين الريال وليفربول، وهو ملعب خاصة بالريال مدريد وهو ملعب تم افتتاحه في التاسع من مايو 2006 في مدينة ريال مدريد الرياضية وأطلق عليه بهذه الأسم نسبة إلي ألفريدو دي ستيفانو وهو أحد أساطير النادي الملكي الذي سيطروا أسمائهم بأحرف من ذهب في تاريخ الريال.

ويعتبر ملعب ألفريدو دي ستيفانو هو الملعب البديل للريال مدريد والذي يستضيف تمارين الفريق وتقام عليه مباريات أكاديمة ريال مدريد، بالإضافة إلي مباريات ريال مدريد كاستيا وتقرر أن يلعب عليه الفريق الأول بقية مباريات الموسم الحالي بسبب أعمال التجديد في ملبهه السنتياجو برنابيو خلال الفترة الحالية، ويستوعب الملعب ما يقارب من 12 ألف متفرج ولكن اللقاءات تلعب بدون جمهور بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد وهو يعتبر ضمن مدينة ريال مدريد الرياضية.

موعد مبارة ليفربول وريال مدريد بدوري الأبطال القنوات الناقلة ومعلق اللقاء
موعد مبارة ليفربول وريال مدريد بدوري الأبطال القنوات الناقلة ومعلق اللقاء

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد بدوري الأبطال

تمتلك قنوات بين سبورتس القطرية حقوق بث جميع المباريات الخاصة ببطولة دوري أبطال أوربا 2021، ومن حقها بث المباراة بشكل حصري، حيث يمكن لعشاق الكرة المستديرة متابعة المباراة المرتقبة علي قناة beIN 4K HDR، وقناة beIN Sports 1 HD Premium.

معلق مباراة ليفربول وريال مدريد

يتولي المعلق المخضرم التونسي عصام الشوالي، مهمة التعليق علي المباراة المثيرة اليوم بين ريال مدريد وليفربول مما يزيد من إثارة المباراة التي ستقام علي ملعب الريال الفريد دي ستيفانو في العاصمة المدريدية.
والمباراة تقام من الناحية التحكيمية تحت صافرة الحكم الألماني فيليكس بيريش، ويساعده مارك بورش وستيفان لوب، توبياس ستيلير، أما حكم VAR سيكون ماركو فرتز.

مباراة العودة بين الفريقين

ويلعب الفريقان مباراة الإياب والتي ستكون علي ملعب ليفربول في الرابع عشر من شهر أبريل الجاري، ويسعي ليفربول أن يحقق نتيجة إيجابية علي ملعب ريال مدريد حتي يزيد من آمال الفوز والعبور إلي نصف نهائي بعد تحقيق نتيجة إيجابة علي ملعب في لندن، خاصة وأن الفريق يأتي بانتعاشة بعد الفوز علي فريق الأرسنال بالدوري الإنجليزي بثلاثية نظيفة أحرزها المصري محمد صلاح هدف وديوغو جوتا هدفين.

وعلي الناحية يأمل الفريق الملكي ريال مدريد إلي تحقيق أكبر نتيجة ممكن علي ملعبه حتي يقضي علي آمال ليفربول والتصدي إلي مفاجآت الفريق الإنجيلزي ببطولة دوري الأبطال خاصة وأن المباراة ستكون علي أرضه، ولكن يغيب علي الفريق الملكي نجم الريال إيدين هازراد كما يغيب عن المباراة المدافع الإسباني وقائد الريال مدريد سيرجيو راموس بعد الإصابة التي لحقت بها في معسكر المنتخب الإسباني في تصفيات كأس العالم قطر 2022، ولكن مما يزيد من آمال الريال في المباراة تحسن مركزه في ترتيب الدوري المحلي، وفوزه السبت الماضي علي إيبار بنتجة بهدفين نظيفين أحرزهما ماركو أسيسنيو وكريم بنزيما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.