موعد حجز دراجات وزارة الشباب والرياضة ورابط التقديم

حجز دراجات وزارة الشباب والرياضة، من الموضوعات الهامة التي كثيرا ما يبحث عنها الشباب في مصر، وذلك للاستفادة المباردة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة تحت مسمي دراجتك صحتك.

ومبادرة دراجتك صحتك هي مبادرة أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي وتهدف لوجود في كل بيت دراجة وتصبح أسلوب حياة يتم استخدامها للوصل إلي المدرسة أو الجامعة أو العمل أو الذهاب به إلي أماكن أخر، تشجيعا للرياضة التي تزيد من العوامل الصحة”.
ونتعرف في السطور التالية علي موعد حجز مباردة دراجتك الصحة، ورابط الحجز وأسعار الدراجات التي توفرها وزارة الشباب والرياضة وغيرها من المعلومات الهامة.

توزيع الدراجات لمحافظتي القاهرة والجيزة

كشفت وزارة الشباب والرياضة تفاصيل طرح الدراجات الهوائية التي تصنعها مصنع “قادر” التابع للهيئة العربية للتصنيع المرحلة الثالثة، حيث تعمل الهيئة علي طرح 7200 دراجة هوائية يتم تسليمها إلي وزارة الشباب والرياضة ضمن اتفاق بينها وبين الهيئة علي إقامة خط إنتاج من أجل التصنيع لصالح مبادرة دراجتك الصحية التي يرعاها رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، في تصريحات سابقة أن المرحلة الثالثة من مبادرة دراجتك صحتك تتضمن التعاقد مع شركة فوري، لتقديم خدمات التحصيل بشكل إلكتروني من المواطنين الراغبين في الحصول علي الدراجة بالإضافة إيل التعاقد مع إحدي شركات الشحن حتي يتم توصيل الدراجات لجميع المحافظات علي أن يكون التوزيع في محافظتي القاهرة والجيزة عن طريق مركز شباب الجزيرة.

موعد حجز عجل مبادرة دراجتك صحتك

كشفت وزارة الشباب والرياضة، أن بدء الحجز للدراجات المباردة الرئاسية يبدأ بعد غدا الثلاثاء الخامس من يناير بشكل إلكتروني عبر الموقع الرسمي لوزارة الشباب والرياضة وتتضمن المرحلة توزيع عدد 7200 دراجو هوائية.
وأوضح وزير الشباب والرياضة أن الوزارة ستطرح 3 أنواع للدرجات الهوائية وهي ” دراجة جبلية، ودراجة الفتيات، ودراجة الهجين” بأسعار أقل من سعر السوق بالإضافة إلي تقديم تسهيلات في السداد تشجعيا للمبادرة.

أنواع وأسعار دراجات المباردة

كشف الدكتور عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة للتنمية الرياضية، أنواع وأسعار الدراجات التي تقدمها الوزاة علي النحو التالي:

  • الدراجة الجبلي ” Phoenix 2605″: ذات العجل العريض يبلغ سعرها نحو 1932 جنيها بأقل من سعر السوق وتناسب جميع الأعمال السنية كما تصلح للطرق الممهدة وغير الممهدة وتأتي بمقاس 26.
  • الدراجة هجين” Phoenix A55″: يبلغ سعرها نحو 2362 جنيها، وهي تناسب الرياضين ومناسبة للطرق الممهدة وتأتي بمقاس 28 وتدغم وزارة الشباب والرياضة كل دراجة بنحو 500 جنيه.
  • دراجات للسيدات: تتضمن المباردة طرح دراجات خاصة بالسيدات عبر 3 مقاسات مختلفة وهي s 45 وL10 وxs 45، بنفس الأسعار السابقة.

تقسيط لعملاء البنك الأهلي

وكشف مساعد وزير الشباب والرياضة، إنه بإمكان عملاء البنك الأهلي الحصول علي الدراجات التي توفر المبادرة بنظام التقسيط بالإضافة إلي تسهيلات إضافية لحاملي بطاقات ائتمان البنك.

رابط حجز عجل مبادرة وزارة الشباب والرياضة

أوضح وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن دراجات المرحلة الثالثة لن تشهد أي إضافات في أسعار الدراجات وذلك لضمان أكبر قدر من المستفدين من المباردة.

وأوضح صبحي، في تصريحات سابقة، أن هناك 200 دراجة كهربائية مزودة ببطارية يتم شحنها لتسهيل ممارسة ركوب الدراجات علي من يستخدمها في المسافات الطويلة وكذلك لكبار السن، مشيرا إلي أن الإعلان عن حجزها قبل 10 يناير الجاري.

وقال وزير الشباب والرياضة، إن أسعار الدراجات المعلنة مناسبة والوزارة تدعمها وتوفر تسهيلات في السداد، ويمكن للشباب والأفراد الرغبين في الحصول علي الدراجات، زيارة البوابة الإلكترونية وملء البيانات والمعلومات المطلوبة وتحديد نوع الدراجة المطلوبة، ويمكن حجز الدراجة عبر البوابة ذاتها مباشرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.