ما هو رقم خدمة العملاء الخاص ببنك القاهرة 2021

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة 2021 يعد بنك القاهرة من أهم  البنوك التي تقدم العديد من الخِدْمَات الحيوية لملايين العملاء المصريين، وسنناقش بعمق هذا البنك والخدمات الهامة التي يقدمها للعملاء اليوم.

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة 2021

خدمة عملاء بنك القاهرة

يمكن لأي من عملاء البنك الاتصال ببنك القاهرة مباشرة على هذا الرقم والاستعلام عن أي شيء مرتبط بالبنك أو أنشطته المختلفة،  مثل الخدمات التي يقدمها البنك للشركات أو الموظفين أو رجال الأعمال أو المتقاعدين أو حتى المقيمين العاديين.

وتعد خدمة العملاء في بنك القاهرة من الخدمات التي تعمل بشكل مستمر، مما يعني أنها متوفرة في جميع أوقات اليوم، ويقوم ممثلو خدمة العملاء في بنك القاهرة بالرد على الهواتف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع،  مما يتيح للعملاء الاتصال بالبنك في أي وقت.

ويمكن للعملاء أيضًا استخدام هذه الخدمة لإصلاح المشكلات العاجلة التي لا تطق الانتظار حتى يذهبوا إلى البنك لذا نقدم لكم الأرقام الخاصة بخدمة العملاء على الوجه التالي:

  • رقم الخط الساخن المختصر لخدمة عملاء بنك القاهرة هو 16990.
  • رقم خدمة العملاء الأرضية لبنك القاهرة هو 0222646401.
  • يمكن الوصول إلى الفرع الرئيسي لبنك القاهرة على 0222646401/0222648401.
  • رقم خدمة عملاء كايرو كاش هو 16990.
  • الموقع الرئيسي لبنك القاهرة هو https://www.bdc.com.eg
  • https://www.facebook.com/BDCEgypt هي الصفحة الرسمية لبنك القاهرة على الفيسبوك.

نَبْذَة مختصرة عن بنك القاهرة

يعد بنك القاهرة أحد أهم البنوك المالية الرئيسية في جمهورية مصر العربية، حيث يشرف على عدد كبير من وحدات وفروع البنك العديدة في جميع أنحاء البلاد، مع وجود فرعه الرئيسي في محافظة القاهرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.