قائمة مكاتب بريد تعمل يوم السبت في مصر

يبحث العديد من المواطنين، عن مكاتب البريد التي تعمل في مصر يوم السبت، من أجل الاستفادة من الخدمات التي يقدمها، البريد بشكل طبيعي، سواء لإرسال الأموال، أو الحصول على المعاشات أو الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الهيئة.

عدد مكاتب البريد في محافظات مصر

وتقدم مكاتب البريد في معظم محافظات مصر، خدماتها إلى الجمهور، والتي تصل إلى 500 مكتب خدماتها إلى الجمهور بصورة طبيعية بداية من أيام السبت حتى يوم الخميس، نقدم لكم أماكن عمل مكاتب بريد التي تعمل يوم السبت.

مواعيد عمل مكاتب البريد

مواعيد عمل مكاتب البريد

وكانت هيئة البريد المصرية، أجرت تعديلات على مواعيد العمل الرسمية، من أجل الحفاظ على حياة المواطنين، ومنع التكدس داخل فروع مكاتب البريد، ضمن التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وتقدم مكاتب البريد خدماتها إلى الجمهور بداية من الساعة 8 صباحًا حتى الواحدة ظهرًا في جميع المحافظات.

ويقدم 200 مكتب رئيسي خدماته إلى الجمهور، بداية من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا، ضمن التدابير التي اتخذتها الدولة لمنع الزحام داخل المكاتب أثناء عملية صرف المعاشات من كل شهر.

وفي مصر، لا يوجد وتيرة ثابتة لعمل مكاتب البريد، فهناك بعض الفروع التي تعمل بشكل مختلف عن الآخر، فتقدم بعض الفروع خدماتها لمدة 5 أيام في الأسبوع بداية من الأحد إلى الخميس، إلًا أن هناك بعض الفروع التي تعمل 6 أيام في الأسبوع بداية من السبت حتى الأربعاء.

اجازات مكاتب البريد

ويحصل بعض مكاتب البريد على إجازات متفاوتة في الأسبوع، فهناك بعض المكاتب التي توقف العمل أيام الجمعة أو السبت، وهناك بعض مكاتب البريد لا تعمل يوم الخميس.

قائمة مكاتب بريد تعمل يوم السبت

يوجد بعض فروع مكاتب البريد التي تقدم خدماتها إلى الجمهور يوم السبت وتعمل بشكل طبيعي، في القاهرة، نقدمه لكم على النحو التالي.

مكاتب البريد الرقم البريدي
مكتب الفجالة، 11 ش سراج الدين في الأزبكية  الرقم البريدي 11523
مكتب القصر الجمهوري في القبة  الرقم البريدي 11527
القصر الجمهوري في القبة داخل القصر الرقم البريدي 11527
مكتب منيل الروضة، 0 ش قصر النيل في المنيل الرقم البريدي 115530
مكتب العباسية ثاني، 2 شارع السرايا في ميدان عبده باشا الرقم البريدي 11535
مكتب القصر العيني ومكانه 71ؤ ش القصر العيني الرقم البريدي 11562
مكتب القبيسي ويقع 39 ش إسماعيل الفلكي الظاهر الرقم البريدي 11577
مكتب الإمام الشافعي 176 ش الإمام الشافعي خليفة الرقم البريدي 11581
مستشفى عين شمس التخصصي مبنى المستشفى ش الخليفة المأمون الرقم البريدي 11588
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.