طرق تحويل رصيد أورانج.. الأكواد السريعة

كود تحويل رصيد أورانج، من الموضوعات الهامة التي تكثر عليها عمليات البحث من المشتركين في خدمة موبينل، للاستفادة من الرصيد يمكن استخدامه كدقائق أو رسائل أو عبر بيانات الاتصال، بطلب هذه الأكواد دون الذهاب إلي الفروع لتحويل الرصيد، وأتاحت الشركة هذه الخدمة لتوفير الوقت والجهد علي العملاء خاصة في ظل تفشي كورونا والنصح بعدم التجمع.

وأتاحت شركة أورانج خدمة تحويل الرصيد مجموعة من الأكواد برسوم قليلة لتناسب كافة عملائها ونتناول في السطور التالية كيفية تحويل الرصيد ورسوم التحويل وأهمية كود التحويل.

نبذة عن كود تحويل رصيد أورانج

كثيرا ما يتعرض عملاء أورانج، لموقف نفاذ الرصيد في وقت يكون فيها لحاجة إجراء المكالمات السريعة والهامة، ولا يمكنه الذهاب لأي فرع من فروع الشركة المنتشرة في محافظات الجمهورية للحصول علي كارت شحن أو تحويل الرصيد، مما جعل شركة أورانج توفر خدمة أرسال أو استقبال الرصيد من العملاء المشتركين في الشبكة الواحدة من شركة أورانج بشكل سريع ودون تحمل أي جهد أو تكلفة.

وخدمة تحويل الرصيد من أورانج، من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة لجميع العملاء بدون مشقة وبفضلها زادت أعداد العملاء في الشركة، حيث لا تتطلب هذه الخدمة إلا أن يكون العميل مشترك في شبكة أورانج ويحمل خطا لها، ومن خلال الكود الموحد الذي طرحته الشركة يمكن للعملاء تفعيل الخدمة والاستفادة من المزايا، حيث طرحت الشركة خدمة تحويل الرصيد بمصاريف تقدر بنحو 20 قرشا فقط.

أهمية كود تحويل رصيد أورانج

خدمة تحويل الرصيد من أورانج من الخدمات التي وفرتها الشركة للتسهيل علي عملائها وتوفير عليهم الوقت والجهد حيث لاتتطلب الخدمة الذهاب لفروع الشركة بل بمجرد طلب الكود يتم تحويل الرصيد للشخص المرغوب بشكل سريع وسلس.

ومن الأمور الهامة لهذه الخدمة أيضا أنها ساعدت في شعبية الشركة وزيادة العملاء في مصر حيث تعد من الخدمات السريعة التي لا تتطلب سواء تفعيلها عبر الموقع الرسمي لشركة أورانج الإلكتروني والذي يمكن من خلال معرفة كافة العروض والخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها من شحن رصيد أو دفع فواتير أو تحويل رصيد ومعرفة الرصيد المتبقي.

وتسمح هذا الخدمة لتحويل الرصيد من عملاء الشركة لجميع الأصدقاء والأهل بكل بساطة في دقائق معدودة وبدون أي مجهود.


خطوات كود تحويل رصيد أورانج

وفرت شركة أورانج أكواد لتحويل الرصيد يمكن استخدامه في أي وقت وفي أي مكان وأي طريقة سواء كانت دقائق في المكالمات أو عبر إرسال رسائل أو عبر استخدام بيانات الهاتف والدخول على مواقع التواصل، ويمكن الاستفادة من خدمة تحويل الرصيد من خلال الطرق التالية:

  1. يمكن الاستفادة بخدمة تحويل الرصيد عبر الاتصال علي الرقم الموحد وهو 400، ليرد عليه خدمة عملاء بمكالمة صوتية تتطلب اختيار اللغة المستخدمة وإتباع الخطوات بعد الاستماع لها حتي يتم تحويل الرصيد بشكل ناجح.
  2. يمكن لعملاء أورانج تحويل الرصيد عبر إدخال الكود التالي: #2*100# والضغط على رقم 2 واختيار تحويل الرصيد ليصل في الحال.
  3. يمكن للعملاء تحويل الرصيد من خلال الدخول علي الكود المختصر الذي أعلنت عنه الشبكة وهو *1*101#، ثم الضغط علي رقم الهاتف المرغوب التحويل إليه الرصيد ثم رمز النجمة * ونحدد قيمة الرصيد المحول ثم *0*#.
  4. توفر شركة أورانج تحويل الرصيد من عميل لعميل أخر بشرط يكون نفس الشركة خاصة لعملاء الكارت المدفوع مسبقا باستخدام كود التحويل الذي تم ذكره مستقبلا.
  5. أتاحت الشركة إمكانية تحويل الرصيد من مشترك لآخر دون التقيد بقيمة معينة بعملية التحويل وهي لا تشترط سواء أن يكون المحول والمحول إليه من مستخدمي الشكبة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.