رياح وشبورة وارتفاع بدرجات الحرارة.. الأرصاد الجوية تعلن خريطة الظواهر الجوية لمدة 6 أيام مقبلة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن الظواهر الجوية وأماكن سقوط الأمطار بداية من غدًا الأحد الموافق 7 مارس الحالي وحتى يوم الجمعة الموافق 12 مارس 2021، حيث أنه من المتوقع أن تشهد البلاد خلال هذه الفترة وجود شبورة مائية خلال فترات الصباح على عدد من الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، مع ارتفاعا بدرجات الحرارة حتى الأربعاء المقبل.

حالة الطقس الأحد 7 مارس

وبالنسبة لحالة الطقس غدًا الأحد فتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وجود شبورة مائية خلال فترات الصباح على بعض الطرق الزراعية والسريعة المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع وجود نشاط للرياح على عدة مناطق من جنوب سيناء، الأمر الذي سيؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

حالة الطقس 8 مارس

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن نشهد الشبورة المائية في الصباح على عدة طرق زراعية وقريبة من المسطحات المائية التي تؤدي من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد وشمال ووسط سيناء.

حالة الطقس الثلاثاء 9 مارس

وبحسب بيان الهيئة العامة للأرصاد فسوف نشهد شوائب عالقة خلال فترات النهار على بعض المناطق من القاهرة والوجه البحري ومدن القناة، مع وجود نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية،الأمر الذي سيؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية.

حالة الطقس الأربعاء 10 مارس

أما عن حالة الطقس الأربعاء 10 مارس فمن المتوقع وجود شوائب عالقة في النهار على بعض المناطق من الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، الأمر الذي سيؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية.

حالة الطقس الخميس والجمعة 11 و12 مارس

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة على الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية وشمال الصعيد بقيم تتراوح من”4 إلى 7″ درجات مئوية ليسود طقس دافئ في النهار بارد في الليل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.