رقم ويسترن يونيون الموحد في جمهورية مصر العربية وأهم المعلومات عن الشركة

عدد كبير من المستثمرين ورجال الأعمال المشهورين يبحثون عن شركات لتحويل أموالهم من مكان لآخر بكل سهولة توفيرًا لوقتهم وتقليل مجهودهم البدني، ولهذا تساءل عدد كبير منهم عن رقم ويسترن يونيون الموحد وكيفية التواصل مع الشركة وتحويل الأموال من خلاله، ومن خلال موقعنا دوري نيوز سنوضح لكم معلومات عن الشركة ورقمه الموحد.

معلومات عن شركة ويسترون يونيون

شركة ويسترون يونيون أو ما يُطلق عليها شركة الاتحاد الغربي وباللغة الإنجليزية ( Western Union)، وهي شركة معاملات مالية ومقرها الرئيسي مدينة دنفر بكولور ادو بالولايات المتحدة الأمريكية بقارة أمريكا الشمالية، وتقوم الشركة بتحويل الأموال من شخص لشخص آخر والمدفوعات التجارية والخدمات التجارية والحوالات التجارية.

ولدى الشركة العديد من الوكلاء في جميع أنحاء العالم، وفي جمهورية مصر العربية يوجد العديد من الوكلاء، وإن أردت إرسال أموالك داخل أو خارج مصر يمكنك التوجه لأقرب وكيل لك وسوف يقوم بأداء مهمة تحويل الأموال لك على أكمل وجه.

رقم ويسترن يونيون الموحد

قامت شركة ويسترون يونيون بوضع رقم موحد لها كوسيلة للتواصل معها بشكل مباشر داخل جمهورية مصر العربية، ويمكن التواصل الصوتي مع هذا الرقم والتحدث مع أحد ممثلي الخدمة بشكل مباشر.

ومن خلال الاتصال على هذا الرقم يمكن الاستعلام عن عنواين وأماكن فروع الشركة في محافظات الجمهورية، بل يمكنك الاستعلام عن أقرب فرع قريب لك، بل يمكنك التعرف على المواعيد الرسمية لعمل الشركة وكذلك أيام الإجازات.

 رقم ويسترن يونيون الموحد 19190.

كيفية استلام حوالة مالية من خلال ويسترون يونيون

بكل سهولة يمكن لأي مواطن مصري استلام أي حوالة مالية من أي بلد عن طريق شركة ويسترون يونيون من خلال الخطوات التالية:

  1. التعرف على المبلغ المالي الذي تم إرساله داخل الحوالة البريدية.
  2. معرفة اسم البلد الذي يعيش فيها الشخص الذي قام بتحويل الحوالة المالية إليك.
  3. التوجه لأقرب فرع للشركة أو أحد وكلائها داخل مصر.
  4. تقديم للشركة أي إثبات شخصية مناسب سواء جواز السفر أو بطاقة الرقم القومي، ويجب أن تكون هذه المستندات سارية وغير منتهية تمامًا.

خدمات شركة ويسترون يونيون

شركة ويسترون يونيون موجودة في العديد من البنوك داخل جمهورية مصر العربية، فهي موجودة داخل البنك العربي الأفريقي وبنك الإسكندرية، وللعلم أن بنك الإسكندرية مثلًا لديه الكثير من الوكلاء الموجودين في كل مكان في الجمهورية كوكلاء معتمدين للشركة، وتقوم الشركة بتقديم الخدمات التالية:

  • خدمة إرسال الأموال واستقبالها من وإلى مصر.
  • التعرف على قواعد وشروط إرسال الحولات المالية من خلال الشركة.
  • تقوم الشركة بالرد على أي استفسارات بنكية من جميع المواطنين.
  • تقوم الشركة باستقبال أي طلبات شكاوي فيما يخص إرسال الأموال واستقبالها.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.