حالة الطقس الأحد 22 نوفمبر 2020 وأمطار غزيرة على السواحل الشمالية

قامت هيئة الأرصاد الجوية بالإعلان عن حالة الطقس يوم الأحد الموافق 22 من نوفمبر 2020 على البلاد، حيث من المتوقع أن يكون الجو لطيفا في ساعات النهار على محافظات القاهرة والوجه البحري مصاحبا بشبورة مائية في الصباح، وباردا في ساعات الليل، مع الرياح المعتدلة، فيما يلي نوضح لكم المزيد من التفاصيل عن حالة الطقس الأحد 22-11-2020.

حالة الطقس على السواحل الشمالية

تأثرت البلاد منذ ساعات بانخفاض درجات الحرارة مع تساقط الأمطار على المحافظات وبالأخص على السواحل الشمالية، أما عن حالة الطقس الأحد فتكون كما يلي:

  • على السواحل الشمالية: لطيف بالنهار وبارد في الليل مع مصاحبة الرياح المعتدلة، وأمطار متوسطة على بعض المناطق من دمياط وبورسعيد والاسكندرية ورشيد ومطروح والعريش.
  • في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: معتدل نهارا مائل للبرودة ليلا.
  • خليج السويس: الرياح نشطة واضطراب بالملاحة البحرية
  • محافظات الصعيد: معتدل نهارا باردا في الليل مع مصاحبة الرياح المعتدلة.
  • شمال الوجه البحري: أمطار خفيفة على بعض المناطق مثل محافظة البحيرة ومحافظة الدقهلية ومحافظة كفر الشيخ.
حالة الطقس في مصر
حالة الطقس الأحد

درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد

من المتوقع أن تتأثر الجمهورية بمرتفع العروض الوسطى سواء على السطح أو في طبقات الجو العليا، ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة كما يلي:

هذا وقد طالبت السيدة الدكتورة ايمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد في هيئة الأرصاد الجوية في مداخلة هاتفية مع الإعلامي “أحمد فايق” عبر برنامجه على قناة dmc “مصر تستطيع” المواطنين على ان يتابعون باستمرار النشرة الجوية لمتابعة الطقس مع ضرورة ارتداء الملابس الشتوية والحذر عند القيادة على الطرق السريعة.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن أماكن سقوط الأمطار المتوقعة حتى يوم الجمعة المقبل 27 من نوفمبر 2020 لمدة ستة أيام كما يلي:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.