تردد قناة الاخبارية السعودية 2021 على النايل سات

تعد قناة الأخبار السعودية من أقدم القنوات ليس فقط في الدولة الشقيقة السعودية، ولكن أيضًا في دول الخليج العربي والعالم العربي. وهناك قنوات إخبارية أخرى مثل قناة الشهيد الكويتية، وقناة سعودي 24 الإخبارية، وقناة الأخبار السعودية التابعة لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون في دولة السعودية، وقد نالت إعجابها بها كثير من الناس، لما تقدمه من محتوى، فهي تختص بعرض الأخبار السعودية والعربية والعالمية، وتتجنب عرض أحداث ملفقة ومزيفة، احتراما لمشاهديها، لذلك يجب على كثير من الناس تحميل هذه القناة على أجهزتهم.

 القناة الإخبارية السعودية

تردد القناة الإخبارية السعودية للمملكة العربية السعودية وبثها من هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية إطلاق القناة الإخبارية السعودية عام 2004 م استطاعت القناة الإخبارية السعودية أن تثبت نفسها في فترة وجيزة وأصبحت من أشهر القنوات الإخبارية في الوطن العربي لمحتواها الجوهري والأساسي الحدث، وأهم ما تفعله القناة الإخبارية السعودية هو كما تبث الأخبار المحلية والإقليمية والدولية والدولية.

وتبث العديد من النشرات في جميع المجالات مثل الرياضة والسياسة والاقتصاد. ويتبعها العديد من المعجبين والمتابعين باستمرار لمحتواها الهادف والمميز وهو على علم بآخر الأحداث في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، وتقوم القناة ببث مباشر من الشارع مع السكان مباشرة لنقل الواقع لكم بكل سهولة ومصداقية.

يبث العديد من الإعلاميين الذين يتمتعون بسمعة طيبة برامج إخبارية على القناة الإخبارية السعودية مثل برنامج بصمة، وبرنامج بروفايل، وبرنامج كلام حوارات، وبرنامج الميدان والعديد من البرامج الأخرى التي يتابعها الكثير ويعملون على وكالة الأنباء السعودية. 24 ساعة في اليوم بدون رسوم اشتراك وبدون أي رسوم دفع.

تردد قناة الاخبار السعودية

  • تردد 12149
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 4/3
  • الاستقطاب عمودي
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.