بالكود.. كيفية الغاء كول تون فودافون نهائياً

يحتاج عدد كبير من عملاء شركة فوادفون في مصر إلى خدمة إلغاء الكول تون الخاص بهم، وهي واحدة من الخدمات الهامة التي تقدمها شركة فوادفون للعملاء ضمن مجموعة كبيرة من الخدمات التي تقدم من خلال أكواد مختصرة، حيث يمكن الاشتراك أن إلغاء في خدمة الكول أون من شركة فودافون من جانب العملاء بناء على الكود المعلن من قبل الشركة، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور كيفية إلغاء كول تون فوادفون بسهولة في خطوات بسيطة.

إلغاء كول تون فوادفون في ثواني

تعتبر خدمة كول تون والمقدمة من قبل شركة فودافون العملاء، واحدة من ضمن عددٍ كبير من الخدمات الترفيهية المميزة التي يتم تقديمها للعملاء، وذلك سواء العملاء الجدد والحاليين كذلك، حيث يمكن أن يتم الاشتراك في الخدمة بسهولة من خلال الاتصال على الرقم المحدد من قبل الشركة ضمن أرقام الخدمات وهو الرقم، 5555، على أن يتم اختيار النغمة التي تريدها أن يستمع إليها المتصلين لتكون هي الكول تون الجديد الذي يتم سماعه من قبل كل من يقوم بالاتصال بك على رقمك الخاص.

طريقة إلغاء كول أون فودافون

ويمكن أن يتم إلغاء خدمة كول تون فوادفون بسهولة من خلال أكثر من طريقة، وذلك عن طريق الأكواد التي تحددها الشركة، والتي تتمثل فيما يلي.

  • يمكن أن يتم إلغاء كول تون شبكة فودافون بسهولة وذلك من خلال الاتصال على الكود الموحد لهذه الخدمة وهو على النحو التالي : *055*000000#.
  • وتتيح الشركة أيضا استخدام طريقة أخرى، تتمثل في العمل على إرسال رسالة نصية تتضمن كلمة إلغاء والتي يتم إرسالها مباشرة إلى رقم 5555.
  • سوف تصل إلى العميل رسالة على الفور تتضمن أنه قد تم بالفعل إلغاء الاشتراك في خدمة الكول تون من فودافون.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.