بالتفاصيل : الأسعار المتوقعة للعمرة 2020 طبقا للجنة السياحة الإلكترونية

صرح كافة موظفي قطاع السياحة بخصوص القرار فتح العمرة مرة أخرى بعد أزمة كرورنا ، وذلك وقف قرار المملكة العربية السعودية وذلك اعتبارا من 4 أكتوبر، وهو ما يبني تدريجيا على تطلعات المسلمين داخل المملكة وخارجها لأداء مناسك العمرة.

أسعار العمرة 2020

حيث صرح أحد ممتلكي الشركات السياحية المتخصصة في مجال الحج والعمرة، إن القرارات التي أخذتها المملكة العربية السعودية لم تكن سهلة  وعلينا الانتظار بعض الوقت لمعرفة بقية القرارات القادمة في هذا الشأن .

حيث توقع صاحب الشركة بزيادة أسعار التأشيرات لتصل ما بين 20 ألف جنيه و 25 ألف جنيه للرحلة الاقتصادية لمدة 15 يوم، وذلك برجع لزيادة سعر تأشيرة الزيارة حتى وصلت قيمتها إلى بـ5 آلاف ريال بدلا من 3 آلاف ريال، ويتراوح سع رحلة الطياران بين 14 – 20 ألف جنيه للطيران، وحوالي 11 ألف و 500 جنيه للمسافرين برا.

رحلة العمرة
أسعار العمرة 2020

الإجراءات الاحترازية العمرة 2020

كما تم التصريح من الشركة سياحة أن المملكة العربية السعودية صرحت عن افتتاح سريع للعمرة في الوقت الحالي في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا .

وبين أن المملكة بدأت في التعايش مع الفيروس والتشدد على الإجراءات الاحترازية، لتبدأ بدخل الحجاج 15 كمرحلة أولى  ثم مرحلة ثانية 1 ربيع أوال ومرحلة ثالثة تبدأ 15 ربيع الأول 1 نوفمبر من الداخل والخارج.

وسيتم هذا العمل طبقا للإجراءات التي حددت وبرنامج حجز يسمى من خلال تطبيق العمرة، وسيكون مقدما بالأرقام والحجوزات للحجاج التي ستتم في المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.