اوقات دوام ارامكس الرياض ورقم ارامكس الموحد بالسعودية 1442

شركة أرامكس هي واحدة من أهم الشركات العالمية، وهي شركة متعددة الجنسيات تعمل في مجال الشحن السريع وتوصيل الطرود، وهي شركة مقرها دبي في الإمارات العربية المتحدة، وقد استحوذت أرامكس على شركة تال السعودية للتجارة والعقود، لتقوم بذلك بتوسيع رقعة أعمال داخل المملكة العربية السعودية، فيما يلي نوضح اوقات دوام ارامكس الرياض ورقم ارامكس الموحد بالسعودية 1442.

اوقات دوام ارامكس الرياض بالمملكة العربية السعودية

  • مواعيد العمل في ارامكس الرياض تبدأ من الساعة 8:30 صباحا وحتى الساعة 1:30 مساءً، كما تبدأ من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 8:00 مساءً في معظم الفروع الرسمية يوميا ماعدا الجمعة والسبت.
  • في يوم الجمعة تعمل ارامكس الرياض السعودية في فروعها من الساعة 4:00 مساء، وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • في يوم السبت تعمل معظم فروع ارامكس في الرياض من الساعة 9:00 صباحًا، وحتى الساعة 2:00 مساءً.
  • ارامكس الرياض مخرج 5 السلمانية الملز يعمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الساعة الرابعة والنصف عصرا بالنسبة للدوام الصباحي، أما بالنسبة للدوام المسائي فيعمل الفرع من الساعة التاسعة والنصف مساء حتى الساعة الثانية عشر والنصف صباحا.
  • ارامكس الرياض فرع مخرج 16 لا يحتوي على دوام مسائي، حيث يعمل الفرع في الدوام الصباحي من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الساعة الرابعة والنصف مساء فقط يوميا من الأحد حتى الخميس.

رقم ارامكس الموحد

شركة أرامكس أصبحت واحدة من أهم شركات النقل الدولية في المملكة العربية السعودية وعلى مستوى العالم، والتي يتعامل معها عدد كبير من العملاء، وهي أشهر شركات الشحن على نطاق السعودية.

وقد أتاحت شركة أرامكس رقم ارامكس الموحد بالمملكة العربية السعودية لخدمة العملاء في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، يتمكن من خلاله العميل من الاستفسار عن الشحنات وتتبعها، حيث يمكنه الاتصال عبر الرقم 920027447

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.