انفراجة في صفقة الأهلي الثالثة.. اللاعب يقترب من القلعة الحمراء

اقترب النادي الأهلي، من انهاء الصفقة الثلاثة له هذا الموسم استعدادا للموسم الجديد، الذي من المقرر أن ينطلق في ديسمبر المقبل وسط استعدادات قوية من أندية الدوري التي تسلحت بصفقات وأسماء قوية.

بدوره يبحث الأهلي صاحب لقب الدوري والأكثر حصولا علي البطولات علي الصفقات التي تحافظ علي وضع الفريق وحصوله علي البطولات وتعويض المنتقلين منه للفرق الأخري مثل الكابتن أحمد فتحي الذي انتقل لبيراميدز ومن قبله رمضان صبحي لنفس الفريق وهي الصفقة التي هزت مصر.

صفقة الأهلي الثالثة

شهدت الساعات الأخيرة، انفراجة في صفقة الأهلي الثالثة وهي ضم أحمد رمضان الشهير ببيكهام مدافع فريق وادي دجلة لصفوف الأحمر بعد أن تعثرت بسبب الاختلاف بين الأهلي ودجلة علي المقابل المادي وطريقة السداد.

ونجح الأهلي في تخفيض المقابل المادي لضم بيكهام من دجلة صاحب الـ 23 عاما من 15 مليون جنيه إلى 12 مليون فقط يحصل عليها فريق دجلة.

الأهلي والزمالك
الأهلي 

انفراجة في الصفقة

بعد الاختلاف بين الناديين حول طريقة السداد فالأهلي يقترح دفع قيمة صفقة رمضان بيكهام بالتقسيط علي 3 دفع ونادي وادي دجلة يريد مبلغ الصفقة بالكامل عن طريق الكاش الفوري، توصل الطرفان إلى اتفاق قد يحسم انتقال بيكهام إلي الأهلي وهو دفع الأحمر مبلغ الصفقة علي دفعتين فقط 2 شيك.

صفقة بيكهام لن تضم انتقال أي لاعب من الأهلي أو دجلة للفريق الآخر، وهو ما يسهل انتقاله للفريق الأحمر لتدعيم خط الدفاع خاصة بعد الإصابات التي ضربت خط دفاع الفريق بإصابة سعد سمير وغيابه لفترات طويلة، وإصابات رامي ربيعة المتكررة وكذلك إصابة اللاعب محمود متولي.

وانتقل بيكهام في يناير 2019 من الأهلي لوادي دجلة في صفقة انتقال محمد محمود إلي الأهلي وقتئذ، وينص عقد بيكهام بين دجلة والأهلي إلى إمكانية عودة اللاعب للأهلي مقابل 5 مليون جنيه علي كل موسم.

صفقات الأهلي هذا الموسم

بضم أحمد رمضان بيكهام إلي صفوف الأهلي، يكون النادي الأهلي قد نجح في ضم 3 لاعبين بشكل رسمي، حيث أعلن اتمام صفقة طاهر محمد طاهر قادما من نادي المقاولون العرب في صفقة انتقال حر، وكذلك ضم المدافع الدولي بدر بانون من المغرب قادما من نادي الرجاء.

وأعلن الأهلي استعادة أكثر من لاعب من لاعبيته المعارين منهم محمد شريف مهاجم نادي أنبي السابق وناصر ماهر وصلاح محسن من نادي سموحة وكذلك أكرم توفيق من نادي الجونة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.